Get الأرصاد الجوية طقس جدة اليوم Gif

Get الأرصاد الجوية طقس جدة اليوم Gif. وتستمر هذه الموجة الحارة، حيث ترتفع درجات الحرارة. طقس العرب اول واكبر موقع عربي يقدم معلومات عن توقعات حالة الطقس والمناخ والاحوال الجوية واخبار الطقس والنشرة الجوية لمنطقة جدة و السعودية تُفيد آخر الأنباء الواردة لطقس العرب من مواقع الترائي في السعودية بتعذر رؤية هلال شهر رمضان مساء اليوم الأحد،،، وعليه يُتوقع.

الأرصاد الجوية: طقس اليوم معتدل من الشمال حتى أول الصعيد ...
الأرصاد الجوية: طقس اليوم معتدل من الشمال حتى أول الصعيد ... from www.sharkiatoday.com
دافئ نهارا شديد البرودة ليلا. قسم يعرض فيه الحالة الجوية السائدة والمتوقعة في محافظات المملكة، وفلسطين والدول المجاورة، ويستقيها من مصادرها الدقيقة والمعتمدة. تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في الموصل, نينوى, العراق.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الأربعاء، طقسًا مائلًا للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد، لطيفًا على جنوب الصعيد نهارا، باردًا ليلا.

وتوقع خبراء الأرصاد، وفقا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية اليوم، أن يسود خلال الأيام المقبلة بداية من اليوم الخميس المقبل الموافق 29 أبريل، طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء والبلاد، وتصل درجة الحرارة في القاهرة إلى 36 درجة مئوية. الطقس والأحوال الجوية الظروفالأحد18أبريلفي جدة. علم الظواهر الجوية ويشتمل على (الطقس والمناخ)، ومن ثماره الأرصاد الجوية. See more of ‎مركز الارصاد الجوية في طرطوس‎ on facebook.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url