View برج المملكة جدة مباشر Images

View برج المملكة جدة مباشر Images. أمَّا شكلهُ سيكون بيضاويًا، وسوف يُغطَّى بقوسٍ حديديةٍ كاملةٍ ومقاومةٍ للجاذبية، بالإضافةِ إلى جسرٍ طائر. برج جدة وصل إلى الطابق 66 قبل عام من افتتاحه.

أبراج الكويت تلبس الأخضر في اليوم الوطني السعودي الـ 87 ...
أبراج الكويت تلبس الأخضر في اليوم الوطني السعودي الـ 87 ... from www.sayidaty.net
برج جدة وصل إلى الطابق 66 قبل عام من افتتاحه. مباشر للافراد إصدار 5.9.5 حقوق الطبع © 2019 مصرف الراجحي جميع الحقوق محفوظة. أكد الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة أن مشروع برج الشركة، الذي يجري العمل فيه في مدينة جدة، الذي تبلغ تكاليفه الإجمالية 20 مليار دولار سيتم الانتهاء منه في عام 2018 وقال الأمير الوليد خلال مؤتمر صحافي عقده في جدة أمس إنه لا مجال.

معلومات وأرقام برج المملكة يُعتبر برج المملكة أحد المعالم الحضاريّة البارزة في المملكة العربيّة.

قناة المملكة للخدمة الإعلامية العامّة :يتجسّد مفهوم الخدمة الإعلاميّة العامة بالإعلام العام المستقل عن تدخل السلطات والمصالح الاقتصاديّة الخاصة الذي يعكس المصلحة العامّة. يقع بمدينة جدة في السعودية وتم الإعلان عن المشروع سابقاً في 17 سبتمبر 2007 من قبل شركة المملكة. أمَّا شكلهُ سيكون بيضاويًا، وسوف يُغطَّى بقوسٍ حديديةٍ كاملةٍ ومقاومةٍ للجاذبية، بالإضافةِ إلى جسرٍ طائر. التكلفة الأولية لبناء برج المملكة 4.6 مليار ريال (1.23 مليار دولار) ، وسيكون محور المرحلة الأولى من 75 مليار ريال (20 مليار دولار).


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url