View دعاء لزوجي في ليلة القدر PNG

View دعاء لزوجي في ليلة القدر PNG. اللهمّ اجعل زوجي من عبادك الصّالحين الملتزمين بطاعتك واتّباع سنّة نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم. 16 دعاء لزوجي في العام الجديد.

افضل دعاء ليلة القدر قصير جدا دعاء ليلة القدر مكتوب طويل كلمات
افضل دعاء ليلة القدر قصير جدا دعاء ليلة القدر مكتوب طويل كلمات from 1.bp.blogspot.com
دعاء ليلة القدر اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة، اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك. اللهم اجعلني برمضان من المتوكلين عليك والفائزين بنعم هذا الشهر الكريم. بسم الله الرحمن الرحيم إنا أنزلناه في ليلة القدر.

اللهم اجعلني برمضان من المتوكلين عليك والفائزين بنعم هذا الشهر الكريم.

تعددت الأقوال في سبب تسمية ليلة القدر بهذا الاسم؛ فلا يفوتك ان تعرف السبب. ليلة الزفاف هي أسعد ليالي الإنسان في حياته، فهي الليلة التي يفتتح بها الإنسان عهدًا جديدًا من الحياة، وهو في أحوج الدعاء في مثل هذه الأوقات اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي. ليلة القدر هي ليلة مميزة تتكرر كل عام هجري في شهر رمضان المبارك، فهي أحد ليالي العشر الأواخر من شهر رمضان، جاء ذكرها في وقيل: يُمكنكِ اليوم إيجاد كلمات لزوجي في عيد ميلاده بشكل جديد كلياً ومميّز يُناسب الزوج تماماً، عبّري عن الحب والرومانسية وتهنئة عيد ميلاد الزوج يُمكنك اليوم أن تُشاركي زوجك الحبيب بعضاً من عبارات الحُب والرومانسية في عيد ميلاده، قومي من هنا بإختيار كلمات لزوجي في عيد.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url