Get اللهم دعاء ليلة القدر Pictures

Get اللهم دعاء ليلة القدر Pictures. فضيلة الدعاء ليلة القدر، وأنه حريٌّ بالإجابة، واستحباب الدعاء بجوامع الكلم، وعدم تكلُّف الأدعية التي فيها سجْع أو لا يُفهَم معناها، وأن هذا الدعاء الذي أرشد إليه النبي صلى الله عليه. دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر مكتوب ، بالإضافة إلى العديد من الأدعية التي يمكن للعبد أن يستعين بها، فمن المعلوم أن.

الـلــَّهــمَّ • بسابع ليلة من رمضان إرضا عنا وارزقنا ...
الـلــَّهــمَّ • بسابع ليلة من رمضان إرضا عنا وارزقنا ... from i.pinimg.com
اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني3. بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد. تعد ليلة القدر من أعظم ليالي شهر رمضان المبارك و الكثير من المسلمين ينتظرون هذه الليلة، و يحرصون على التقرب من الله سبحانه و تعالى بالأعمال الصالحة كالصلاة ،و الدعاء أملاً في الفوز بعفو الله عزوجل، و رضاه.

اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن عين لا تدمع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعاء لا يُسمع.

دعاء ليلة القدر مستحب اللّهم إنا نسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن تغفر لنا ذنوبنا، أن تُكفّر عنا سيئاتنا وأن تتولى أمرنا، أن تختم دعاء ليلة القدر مكتوب اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات. إن وافقت ليلة القدر فما أقول فيها، قال: 0:44 مطبخ انا واختي 993 просмотра. بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url