Get دريد لحام قديم Pictures

Get دريد لحام قديم Pictures. عرف بشخصية كارلوس عازف الجيتار المكسيكي الذي يغني بالإسبانية و العربية، إلا أنه اشتهر خاصة بشخصية غوار الطوشة الكوميدية، التي أدّاها في معظم أعماله الفنية. وُلد دريد محمد حسن اللحام في دمشقَ من مواليدِ عام 1934، لأبٍ سوريّ وأمٍ لبنانيّة من بلدة مشغرة في قضاءِ البقاع الغربي.

كثير من الضحك..أجمل 10 مسلسلات كوميدية لا يمكن للمشاهد ...
كثير من الضحك..أجمل 10 مسلسلات كوميدية لا يمكن للمشاهد ... from www.albawaba.com
لم يكُن ميسورَ الحال في شبابه، ودرسَ. صرح الممثل السوري المعروف دريد لحام أنه على استعداد أن يسامح كل من يخطأ بحقه، عدا أن يكون الخطأ أخلاقيا، وذلك في معرض حديثه عن خلافاته مع الفنان رفيق السبيعي والكاتب. فالمخطوط ذو طبعة ملونة جميلة وهو نسخة اصلية.

ستجد شكل صفحة الفيس بوك كأنها كالتطبيقات في الموبيلات ، ثم تدخل الي بروفيلك وستجد كلمة المزيد تضغط عليها ، أذا كان حسابك قديم فلن تظهر كلمة.

هذا هو أهم جزء في الموضوع فلماذا يا ترى رغم معرفة الزوج بحرمة جماع الدبر يحاول الأزواج وحسب علمي نسبة كبيرة منهم قديماً وحديثاً اقناع زوجاتهم بجماع الدبر ؟!!! أكدت نقابة الفنانين السوريين عدم صحة الأنباء المتداولة حول وفاة الفنان الكبير دريد لحام. وأوضحت مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين، تماضر. أرفض التعليق وكانت الفنانة السورية اصالة قد نشرت صورة للنجم دريد لحام وقالت:


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url