47+ عمر السومة تصميم منتخب سوريا Background

47+ عمر السومة تصميم منتخب سوريا Background. منتخب سوريا في المركز العاشر، بـ أكثر من 10 ملايين يورو، وأغلى لاعب هو عمر السومة بقيمة 5.8 مليون يورو. وعقب اللقاء قال السومة في حوار تلفزيوني نشكر الجماهير.

استبعاد عمر السومة من قائمة منتخب سوريا
استبعاد عمر السومة من قائمة منتخب سوريا from vid.alarabiya.net
منتخب العراق في المركز الحادي عشر 7.18 مليون يورو، وأغلى لاعبهو بشار رسن بقيمة 700 ألف يورو. قرابة ثمانية عشر عاماً بين ظهوره الأول والأخير، ليجعل تشبيه الذهب الذي لا يصدأ هو الأفضل لوصف مسيرته، إنّه فراس الخطيب قائد منتخب سوريا والذي واصل دخول التاريخ من أوسع أبوابه. واحتل منتخب سوريا المركز الثالث، في المجموعة الثانية، برصيد 13 نقطة.

يعتبر السومة من أبرز المهاجمين العرب الذين يلعبون في الدوريات العربية، لما يملكه من حس تهديفي عالي سواء.

تمكن اللاعب الدولي السوري عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي من قيادة منتخب سوريا للتعادل مع المنتخب الأسترالي بهدف لكل منهما في مباراة مثيرة، وحماسية، في ذهاب الملحق الآسيوي لتصفيات المونديال. منتخب سوريا يصل ماليزيا وغياب الصالح وكابتن منتخب استراليا عن الملحق وصل منتخب سوريا إلى مطار كوالالمبور الأربعاء 27 سبتمبر 2017 ثم توجهت البعثة بعد ذلك إلى مدينة مالكا التي تستضيف مباراة سوريا واستراليا وتستضيف معسكر المنتخب السورى حتى. واحتل منتخب سوريا المركز الثالث، في المجموعة الثانية، برصيد 13 نقطة. وقال عمر السومة أن اللاعبين نسيو تلعيمات المدرب ما تسبب بالخسارة وتسجيل الهدف الثالث لاستراليا.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url