Get ليلة القدر دعاء لزوجي Background

Get ليلة القدر دعاء لزوجي Background. دعاء لزوجي في ليلة القدر مكتوب، هناك الكثير من الأدعية التي إنتشرت بشكل واسع وكبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة والتي برز الإهتمام بها بشكل واسع وكبير، حيث أن أبرز هذه الأدعية تمحورت بالحديث عن دعاء لزوجي في ليلة القدر مكتوب. 16 دعاء لزوجي في العام الجديد.

أدعية ليالي القدر (٢) - دعاء يقرأ في ليلة القدر في شهر ...
أدعية ليالي القدر (٢) - دعاء يقرأ في ليلة القدر في شهر ... from i.ytimg.com
لأن العرب تذكر الألف في غاية الأشياء ; وفضيلة الزمان إنما تكون بكثرة ما يقع فيه من الفضائل. أفضل دعاء ليلة القدر اللهم انك عفو كريم تحب العفو.

أي ليلة هي ليلة القدر؟ أخفى الله هذه الليلة ليجتهد المسلم في العشر الأواخر من رمضان وفي أوتارها خاصة، وهي ليلة 21 و23 و25 و27 و29؛ لقول النبيِّ (صلى الله عليه وسلم):

ايش دعاء ليلة الدخله العريس. دعاء ليلة القدر اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة، اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك. فإجعلها هديتي في الدنيا يارب العالمين. والدعاء فيها مستجاب، ومن أحيا ليلة القدر بالذكر والدعاء;


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url