41+ ملخص مباراة الاهلي المصري وبايرن ميونخ Gif

41+ ملخص مباراة الاهلي المصري وبايرن ميونخ Gif. مباراة الاهلي ضد بايرن ميونخ ماتش al ahly vs bayern munich يترقب عشاق وجماهير النادي الأهلي مباراته أمام بايرن ميونخ في مباراة قوية تجمع بينهما ضمن مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر لها أن تقام مساء يوم الأثنين الموافق 8 فبراير. موقف كروس من المشاركة في مباراة ريال مدريد وتشيلسي بدوري الأبطال.

مخلص ونتيجة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ كأس العالم للأندية ...
مخلص ونتيجة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ كأس العالم للأندية ... from www.thaqfny.com
تذاع مباراة الأهلي وبايرن ميونخ على قنوات بي ان سبورتس المفتوحة والمشفرة. يقوم بتحكم مباراة الأهلي وبايرن ميونخ اليوم فى دور نصف النهائي في كاس العالم للاندية الحكم الإماراتي الدولى محمد عبد الله ، ويعاونه الحكم الإماراتي محمد الحمادي والحكم الإماراتي حسن المهري والحكم الرابع هى البرازيلية إيدنا ألفيس باتستا. تردد القناة المفتوحة الناقلة لـ مباراة الأهلي وبايرن ميونخ.

يلا شوت | yalla shoot.

مؤمن حسناون تايم سبورت 1الدوري المصري. وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الاهلي وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت hd بأداء صوتي. يدخل البي إس جي اللقاء اليوم بمعنويات مرتفعة وبكل ثقة وحماس كبير بعد الفوز علي بايرن ميونخ خارج الديار اللقاء الماضي ، ويسعي في إطاحة الخصم اليوم مستغل عامل الملعب وإخراجه من دور ربع النهائي ليضمن تأهله لدور نصف النهائي المقبل ويستكمل. النَّادِي الأَهْلِيّ لِلْرِيَاضَةِ البَدَنِيَة أو كَما يُعرف اختصارًا بِاسم النَّادِي الأَهْلِيّ، هو نادٍ رياضي مصري محترف يلعب في الدوري المصري الممتاز، ومقره في القاهرة، وهو النادي الوحيد في مصر بجانب نادي الزمالك الذي لم يهبط إلى دوري الدرجة الثانية.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url