37+ جيسوس رافاييل Pics

37+ جيسوس رافاييل Pics. ومنح حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الأهلي بالشوط الثاني، ليسجلها جيسوس في الدقيقة 54، فيما احرز اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ليقتل. رجحت مصادر أن إدارة نادي الهلال قد تناقش ملف مدرب النادي السابق خورخي جيسوس، لكنها لم تستقر على قرار مفاوضته حتى الآن.

لماذا يريد جورجي جيسوس الانتقام من ريال مدريد؟ | مصر العربية
لماذا يريد جورجي جيسوس الانتقام من ريال مدريد؟ | مصر العربية from masralarabia.net
جيسوس أضاعها بغرابة شديدة #سوبر_كلاسيكو #الأرجنتين_البرازيل #mbc_iraq #mbc_العراق. نتحدث في هذا الفيديو عن رحيل المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس عن فلامينغو وماهي الآثار التي سيتركها على واقع. جيسوس سيخضع لاختبار ثان للتأكد من إصابته.

قال غابرييل جيسوس نجم مباراة نصف النهائي بين البرازيل والأرجنتين إن منتخب بلاده لعب بثقة وأظهر شخصية قوية وحقق مبتغاه بالوصول إلى المباراة النهائية.

في المرمى لقاء خاص مع مدرب الهلال السابق جورجي جيسوس. الفيديو يقدم 10 حقائق عن النجم البرازيلي غابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ويوضح قصة كفاحه. مهاجم مانشستر سيتي، غابراييل جيسوس، يصاب بكسر في مشط قدمه في المباراة التي فاز فيها فريقه على بورنماووث الإثنين بهدفين دون رد. سلط مهاجم مانشستر سيتي، البرازيلي غابرييل جيسوس، الضوء على تحديه الشخصي ليصل إلى مستوى رونالدو نازاريو، أسطورة كرة القدم العالمية.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url