View عمر السومة خلفيات لاعبين الاهلي السعودي 2019 Pics

View عمر السومة خلفيات لاعبين الاهلي السعودي 2019 Pics. يُعد عمر السومة من اللاعبين المتوقع تألقهم أيضاً الموسم القادم، فاللاعب السوري بالفعل قدم أداءاً رائعاً الموسم الماضي مع. تألق عمر السومة مع الأهلي السعودي بدوري ابطال اسيا | جولة الصباح.

جريدة الرياض | أروابارينا: لا علم لي بتفاوض شباب الأهلي مع ...
جريدة الرياض | أروابارينا: لا علم لي بتفاوض شباب الأهلي مع ... from www.alriyadh.com
موعد مباراة الاهلي السعودي والدحيل في دوري أبطال آسيا.والقنوات الناقلة. وأضاف الصائغ لصحيفة الرياضية، الإثنين. مما أثار غضباً بين جمهاهير النادي, فكتب أحدهم:

سجل اللاعب دجانيني تافاريس الهدف الثالث للنادي الأهلي السعودي في مرمي نادي الحزم.

انتهت مباراة الأهلي والرائد اليوم الخميس في الدوري السعودي للمحترفين بفوز نادي الاهلي في المباراة خارج ملعبه من امام خصمه فريق الرائد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لحساب مباراة الاسبوع 15 من الدوري السعودي للموسم الحالي في اطار مباراة الذهاب من الدور الاولي. علق السوري عمر السومة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رسالة المشجع الباكي، الذي ظهر في مباراة الراقي أمام ضمك، أمس الخميس، في بطولة الدوري السعودي. يعتبر السومة من أبرز المهاجمين العرب الذين يلعبون في الدوريات العربية، لما يملكه من حس تهديفي عالي سواء. يمتلك هذا الفريق 29 لاعب منهم 7 لاعبين يشاركون في شارك هذا اللاعب مع الفريف في الموسم في 35 مباراة منها 23 في بطلوة الدوري السعودي سجل.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url