Get جدة شهاب انا تعبان Pictures

Get جدة شهاب انا تعبان Pictures. #ممشى_الجابرية اليوم الممشى كنسل مو رايح انا ولا زيزي بعد pic.twitter.com/mmnwz35gme. حكومتنا الرشيدة مستعدين نسامح عن كل الكوارث والمصايب ، لكن الشي الوحيد اللي ما نسامحكم عليه هو ابعاد شهاب من الكويت !!

‫روايه جويريه حقي انا بقلم ريحانه الجنه | Facebook‬
‫روايه جويريه حقي انا بقلم ريحانه الجنه | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com
أبي أرتاح ابي أفهم وش اسباب التعب فيني. وعد انا بخير بس تعبان 2019. وبقلى سجتلك بطلب منك تسمحنى بطلب منك تغفرلى وتهدينى وتشفينى.

Последние твиты от شهاب ملح الانستقرام (@shahabgh12).

بِاسْمِكَ رَبِّـي وَضَعْـتُ جَنْـبي ، وَبِكَ أَرْفَعُـه، فَإِن أَمْسَـكْتَ نَفْسـي فارْحَـمْها ، وَإِنْ أَرْسَلْتَـها فاحْفَظْـها بِمـا تَحْفَـظُ بِه عِبـادَكَ الصّـالِحـين. تعبت اتنفسك حرمان أدور ادورك لهفه. شهاب يقول من الممثله التي رفضت ان تصور مع دكتوره خلود. مكسور وسوء الاختيار بقى خصلة فيا.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url