47+ اشعار نزار قباني مقولات عن الحب Gif

47+ اشعار نزار قباني مقولات عن الحب Gif. أجمل أشعار نزار قبّاني في الحُبّ. إذا أنا خرجت عن حرفية القانون.

اشعار عن المراة , كلام جميل للمراة - معنى الحب
اشعار عن المراة , كلام جميل للمراة - معنى الحب from meaningg.cc
من شعر الحب إلى شعر السياسة والرفض. نزار قباني من أهم الشعراء العرب ، سوري الجنسية ، ولد في عام ١٣٤٢ه‍_ ١٩٢٣م، وتوفي في عام ١٤١٩ه‍_ ١٩٩٨م ، درس في كلية الحقوق جامعة سوريا ، وتخرج منها في عام ١٩٤٥، عمل بعد تخرجه في السلك الدبلوماسي، وكان إصدار أول ديوان شعر خاص به في عام ١٩٤٤، ويبلغ عدد إجمالي. فتقبلي عشقي على علاته , وتقبلي مللي، وذبذبتي، وسوء تصرفاتي , فأنا كماء البحر في مدي وفي جزري وعمق تحولاتي , إن التناقض في دمي وأنا احب تناقضاتي.

إذ يعتبر جده أبو خليل القباني من رائدي المسرح العربي.

1802 مقولة عن مقولات نزار قبانى عن الحب : كانت المرأة سر نزار قباني وهاجسه، وكتب عنها أجمل أشعار الحب وأعذبه، إلى أن لقب بشاعر المرأة، ولم تتوقف أشعار نزار عند المرأة، لكنه كان الأبرع في اقترابه منها، كما وصفه شاركينا بتعليقك وأرسلي لنا عبر صفحة التعليقات أدناه أجمل عبارة تجدينها تعبر عن معنى الحب. الموج الأزرق في عينيك يناديني نحو الأعمق وأنا ما عندي تجربة في الحبِّ ولا عندي زورق ، إني أتنفس تحت الماء إني أغرق، أغرق اشعار نزار القباني عن الحب في الصعاب. نامي بحفظ الله أيتها الجميلة , فالشعر بعدك مستحيل والأنوثة مستحيلة , ستظل أجيالٌ من الأطفال تسأل عن ضفائركِ الطويلة , وتظل.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url