Download هالة بيطار دريد لحام وزوجته واولاده Pics

Download هالة بيطار دريد لحام وزوجته واولاده Pics. فنانين سوريين قد لا تعرف أنهم فارقوا الحياة تعرفوا عليهم.منهم الفنانة نجاح حفيظ، هالة حسني، ياسين بقوش، عبد الرحمن ال رشي، سليم. دريد محمد حسن لحام الديانة:

38 صورة لـ زوجات الفنانين والمشاهير المصريين والعرب ممثلين ...
38 صورة لـ زوجات الفنانين والمشاهير المصريين والعرب ممثلين ... from 1.bp.blogspot.com
وقد زعم بعضهم أن الله عز وجل أسكن آدم وزوجته الفردوس لساعتين مضتا من نهار يوم الجمعة، وقيل لثلاث ساعات مضين منه، وأهبطه إلى الأرض لسبع ساعات مضين من ذلك اليوم، فكان مقدار مكثهما في الجنة خمس ساعات منه. .للزوج هنا , وتمرري اليد على البخور وانت ترددي ايضا سورة الفيل 11 مرة وبالنهاية تقولي توكلوا ياخدام هذه السورة المباركة بعقد لسان زوجي فلان بن فلانة عن الشتم والسب فهي من اقوى المجربات في عقد لسان الزوج السليط اللسان الذي لايتواني عن سب اهله واولاده وزوجته. وأوضحت مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين، تماضر غانم، أنها ملَّت من نفي الشائعات في الآونة الأخيرة، مشيرةً إلى أن البعض تفرغ تماماً لبث الشائعات.

حديث غانم جاء على خلفية سماعها خبر وفـ.ـاة الفنان السوري دريد لحام والذي تعرض للكثير من الشـ.ـائعات المشابهة منذ فترة.

وبالحديث بالحياة الخاصه لميلاد يوسف فهو متزوج من إمرأه من خارج الوسط الفني بقصة حب درامتي لمدة سنتين وقد تعرف ميلاد يوسف على زوجته من خلال إحدى السهرات عن طريق صديقته وزوجته تسمى هوري أرمنيه الأصل وأنجبت ولديه ماركس وفيديل كانت خطبتي في. وقالت تماضر، إنها تتلقى يومياً اتصالات للتأكد من أخبار تتعلق بحياة أو صحة فنان معيَّن، لافتةً إلى أنه وصل إليها خبر وفاة الممثل السوري دريد لحام بينما يعيش حياته بشكل طبيعي وصحة جيدة. وناشدت جميع الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي التوقف عن نشر. *نبذة مختصرة عنه * دريد لحّام، ممثل كوميدي ودرامي سوري من مواليد حي الأمين في دمشق القديمة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url