19+ عمر السومة Gif

19+ عمر السومة Gif. أكثر 5 أهداف جنوناً للعقيد عمر السومة مع نادي الأهلي السعودي | منحكي رياضة. This page is based on a wikipedia article written by contributors ( read / edit ).

السوري عمر السومة ينافس كريستيانو رونالدو - منتديات درر العراق
السوري عمر السومة ينافس كريستيانو رونالدو - منتديات درر العراق from files.elsport.com
تطبيق السومة متوفر في متجر التطبيقات حالياً. طلب عمر السومة قبل أسابيع الرحيل عن النادي الأهلي لعدم وجود مشروع رياضي يلبي طموحاته، فهل يجب أن يرحل وما الوجهة المحتملة وهل سيكون قد خذل جمهور الراقي بحال رحيله؟ قام عمر السومة نجم المنتخب السوري ولاعب أهلي جدة السعودي، بتقديم الشكر لمهاجم قاد المهاجم السوري عمر السومة فريقه الأهلي إلى الفوز على مضيفه القادسية في الوقت.

عمر السومة يهدر انفراد امام مرمي النصر بطريقة لا تصدق.

يعتبر السومة من أبرز المهاجمين العرب الذين يلعبون في الدوريات العربية، لما يملكه من حس تهديفي عالي سواء. عمر جهاد السومة (28 مارس 1989)، هو لاعب كرة قدم سوري من مواليد دير الزور، سوريا، يلعب في مركز الهجوم مع نادي الأهلي السعودي و‌منتخب سوريا لكرة القدم. عمر السومة يرد على طلب ياسر القحطاني المشاركة في مباراة اعتزاله. كيف احسب عمري؟ فكل ما عليك هو ادخال تاريخ ميلادك الميلادي باليوم والشهر والسنة ومن ثم الضغط على زر احسب عمرك، وسوف تقوم حاسبة العمر باعطائك عمرك بناءً على تاريخ اليوم.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url