10+ نزار قباني كلمات عن عيد الحب Pics

10+ نزار قباني كلمات عن عيد الحب Pics. لماذا في مدينتنا نعيش الحب تهريباً وتزويراً؟ ونسرق من شقوق الباب ونستعطي الرسائل والمشاويرا؟ ولا أن أدخلَ في حوارٍ مع جسدٍ لا أعرفُ أن أتهجَّاهْ.

شعر نزار قباني عن الحب والغزل - Shaer Blog
شعر نزار قباني عن الحب والغزل - Shaer Blog from i.ytimg.com
حكم واقوال صدام حسين إذا خانتك قيم الرجولة فحاول أن لا تخونك قيم المبادئ. ليكون بمثابة تجديد لعهد الحب والإخلاص بينهم وبين محبيهم وشاهد على نبتة عشقهم التي تنمو وتزدهر عاما بعد الأخر وتكون رباطهم المتين الذي يقربهم ويجعلهم أكثر تمسكا ببعض ويمنحهم القوة لمواجهة التحديات التي تواجه حبهم. بالطبع لسنا بصدد الكلام عن الحب وفي الحب على طريقة التحليل النفسي، بل بشكله العفوي الجامح والرغبة في التعبير عن الحب، فسواء كنت من النوع اللخمة اللي ما يعرفش يقول كلام جميل في الحب، ولا يجمع كلمتين عن الحب مع بعض في عبارات وجملة مفيدة.

مدرستي الأولى هي الكلية العلمية الوطنية في دمشق.

تحتوي الصفحة على 148 حكمة من كلمات عن الحب. كان نزار قباني المولود في شهر مارس تربطه علاقة كبيرة بالربيع وخاصة بربيع الشام التي يقول فيها: فتقبلي عشقي على علاته , وتقبلي مللي، وذبذبتي، وسوء تصرفاتي , فأنا كماء البحر في مدي وفي جزري وعمق تحولاتي , إن التناقض في دمي وأنا احب تناقضاتي. سلام يا ابو عبدالله يازحول الرياجيل سلام عد ما على الصحاري من رمال.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url