Download ليلة القدر خير من الف شهر مخطوطة Images

Download ليلة القدر خير من الف شهر مخطوطة Images. .هو ليلة القدر ، ليلة القدر التى هي خير من ألف شهر كما ذكرت في كتاب الله تعالى في سورة القدر وما أدراك ما ليلة القدر ، ليلة القدر خيرٌ من ألف ليلة القدر من أكثر الليالى المباركة للمسلم عند الله سبحانه وتعالى وعليه أستغلالها أفضل استغلال ، فبعد أن عرفنا متى. عنى بألف شهر جميع الدهر ;

لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِّنْ أَلْفِ شَهْرٍ 🌙اسمع - YouTube
لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِّنْ أَلْفِ شَهْرٍ 🌙اسمع - YouTube from i.ytimg.com
«كيف نفوز بليلة القدر؟ وأجابت الصفحة بأن من حكمة الله إخفاء ليلة القدر في رمضان ليجتهد الصائم في طلبها وبخاصة في العشر الأواخر من رمضان، وعلى المسلم أن يوقظ أهله كما كان. .ما ليلة القدر ليلة القدر خير من ألف شهر تنزل الملائكة والروح فيها بإذن ربهم من كل أمر الجحيم ، وتغل فيه مردة الشياطين ، لله فيه ليلة خير من ألف شهر من حرم خيرها فقد حرم. ( تَنَزَّلُ ٱلۡمَلَٰٓئِكَةُ وَٱلرُّوحُ فِيهَا بِإِذۡنِ أي ليلة هي ليلة القدر؟ أخفى الله هذه الليلة ليجتهد المسلم في العشر الأواخر من رمضان وفي أوتارها خاصة، وهي ليلة 21 و23 و25 و27 و29.

لذلك يترقبها المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها ابتداء من ليلة الواحد والعشرين من رمضان إلى آخر يوم منه إذا كان الشهر كاملا، فيجتهدون بالطاعات والعبادات، ويلتمسون.

وتفضل الله تعالى بليلة جعل العمل فيها خيراً من العمل في ألف شهر، وهي ليلة القدر. لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ. فتيا مهمّة لشيخ الإسلام عن ليلة القدر. أرأيت إن وافقت ليلة القدر ما أقول فيها؟


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url