Download كريستال بالاس ضد مان سيتي Gif

Download كريستال بالاس ضد مان سيتي Gif. لقى مانشستر سيتى هزيمة قاسية ومفاجئة على ملعبه ووسط جمهوره أمام ضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ18 من الدورى الإنجليزى. في كومنز صور وملفات عن:

مان سيتي يعبر كريستال بالاس ويقترب من التتويج
مان سيتي يعبر كريستال بالاس ويقترب من التتويج from img-s-msn-com.akamaized.net
بينما كريستال بالاس يدرك صعوبة الخصم ولكن هو الاخر نفس طموح آرسنال يريد التقدم أكثر على جدول الترتيب، لذا سيكون الفريق معنوياته مرتفعة بعد الفوز على شيفيلد يونايتد في الدوري، ولكن خرج من كأس الإتحاد من وولفرهامبتون بهدف دون رد. ابرز أهداف وأهداف كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز. في كومنز صور وملفات عن:

مشاهدة مباراة كريستال بالاس وتوتنهام بث مباشر اليوم الأحد في موقعة مثيرة على ملعب سيلهرست بارك ضمن منافسات الجولة الثانية ويقود الحكم المميز كيفين فريند مباراة كريستال بالاس وتوتنهام هوتسبر اليوم في واحدة من اللقاءات المهمة والصعبة في الجولة.

يلتقي فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، مع نظيره كريستال بالاس، اليوم السبت 1 مايو في المباراة التي ستجمع واستقر بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراته امام كريستال بالاس. وستبث مباراة مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس مباشرة وحصريا على قناة bein sport hd الأولى ، بالإضافة إلى موقع bein connect ، فيما سيعلق المعلق الجزائري حفيظ الدراجي على المباراة. ويحتل السيتيزنز صدارة البريمييرليغ برصيد 77 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أقرب مطارديه مانشستر يونايتد صاحب. بث مباشر مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url