View الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين انستقرام Pictures

View الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين انستقرام Pictures. إثيوبيا تضع جميع الخيارات على الطاولة. أثارت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين غضب عدد من المتابعين، بسبب مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع وطالب المتابعون بمعاقبة روان.

بالفيديو: ناصيف زيتون يستعين بالفاشينيستا الكويتية روان بن ...
بالفيديو: ناصيف زيتون يستعين بالفاشينيستا الكويتية روان بن ... from www.albawaba.com
علقت الفاشينيستا والمغنية الكويتية روان بن حسين، على صورتها مع رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، معربة عن تعجبها من الجدل وأضافت الفاشينيستا الكويتية أنها تستعد لإصدار أغنية جديدة باللهجة الخليجية البيضاء بعدما وجدت أن 55% من مشاهدي أغنيتها كان يا. بس شيء يفرح كل بنت تحب إن ينقال. وقد تفاجأ جمهور الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين مسبقاً بعد حذفها صور زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريفي من على حسابها الشخصي على انستقرام ، مما أثار تساؤلات عدة حول حقيقة انفصالها عنه، خاصة مع ردودها الغامضة على بعض متابعيها.

أطلقت علامتها الخاصة لمستحضرات التجميل والأرواج دار روان عام 2018 وهي اليوم من أشهر.

بعد أيام على وضعها مولودتها، شاركت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين، متابعيها على موقع انستقرام، بصور واضحة لزوجها للمرة الاولى، بعدما كانت قد تعهدت من قبل. وقالت روان بن حسين، في مقطع فيديو نشرته عبر سناب شات: > علقت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، على ظهورها مع رجل الأعمال والملياردير المصري نجيب ساويرس في صورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، معربة عن استغرابها من الجدل الواسع، الذي أثير حولها. نشرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين فيديو لها بإطلالة مذهلة وهي تجلس في أحد المطاعم تحت الماء، وذلك خلال رحلتها إلى جزر المالديف، المظهر الطبيعي خلف روان بن حسين آثار أعجاب الجمهور بشدة لأن الأسماك كانت تسبح خلفها في مشهد طبيعي رائع.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url